اقتصاد

جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية شمال غزة

أجرى قسم مراقبة الأغذية في الطب الوقائي بوزارة الصحة، يوم الاثنين، جولة تفتيشية مركزية على المنشآت الغذائية شمال قطاع غزة.

وبحسب صفحة دائرة الطب الوقائي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فقد شارك في الحملة 20 مفتشا من الصحة من جميع مكاتب الطب الوقائي بقطاع غزة وذلك بالتعاون مع مباحث التموين.

ونتج عن الحملة التفتيشية زيارة 34 منشأة غذائية تم من خلالها تحرير 5 محاضر إتلاف فقط وعدد 10 إخطارات صحية لبعض المنشآت لتصويب اوضاعها الصحية.

كما تم عمل إيقاف لأحد المنشآت وذلك لسوء الأوضاع الصحية بداخله، وشملت الزيارات التفتيشية أغلب المنشآت الغذائية في المنطقة الشمالية كالمصانع والمطاعم والمخابز.

من جهتها باركت إدارة القسم الجهود التي يبذلها مفتشي الصحة للمحافظة على صحة المواطن من خلال متابعة سلامة الغذاء في تلك المنشآت التي تمت زيارتها.

وأكدت الدائرة في الوقت نفسه على استمرارها بتنفيذ مثل هذه الحملات المركزية إضافة إلى العمل اليومي المستمر من خلال الجولات التفتيشية الصباحية والمسائية.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button