السلايدرياضة

أحمد بلال: 4 قارات تلعب كرة القدم فقط والأهلي سيد أفريقيا

اعتبر أحمد بلال نجم الأهلي والمنتخب المصري سابقا، يوم الثلاثاء، أن هناك أربع قارات من أصل سبع حول العالم، تلعب كرة القدم، وتخرج أفضل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الأهلي يظل الأفضل أفريقيا.

وقال بلال في لقاء تابعته وكالة “هوم نيوز” عبر قناة النادي الأهلي إن “أمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا، يشكلون كرة القدم في العالم”، مشيرًا إلى أن ناديه السابق يعد “سيد أفريقيا”.

وأضاف : “جاء وقت كان الأهلي الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم”، موضحا أن لاعب الأهلي الذي يذهب للاحتراف في أوروبا يبدأ كبيرا وينظرون إليه بشكل مختلف، “وليس كأندية أخرى”.

ولفت بلال إلى أن الأهلي نجح في استغلال اسمه الكبير من الناحية التسويقية، مبينا أنه جلب أندية عالمية للعب معه في القاهرة، مثل ريال مدريد وبرشلونة وروما وبايرن ميونيخ.

وحول أصعب مباراة ودية لعبها في مشواره، ذكر بلال أنها كانت ضد روما الإيطالي في مصر، حيث كان لديهم لاعب عنيف جدا، رغم أنها كانت مباراة احتفالية وفاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف

وفيما يتعلق بأفضل المدربين العالميين، قال إنه يفضل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حاليا، مشيرًا إلى أنه تمكن من ابتكار مدرسة وطريقة لعب خاصة به؛ رغم أنه لم يكن نجما كبيرا أثناء ممارسته كرة القدم كلاعب.

وعدّ بلال أن غوارديولا نجح في برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني، فيما ينقصه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لإثبات تفوقه في إنجلترا.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button