اقتصاد

خريشة: قرصنة الاحتلال لأموال المقاصة سيخضع لنقاشات دولية

أعلن مندوب فلسطين لدى الامم المتحدة في جنيف والمؤسسات الدولية الاخرى إبراهيم خريشة أن قرصنة الاحتلال لأموال شعبنا سيخضع لسلسلة نقاشات دولية.

وأشار خريشة في تصريح صحفي إلى إمكانية تضمين القرصنة في القرارات التي ستقدمها بعثة فلسطين الى مجلس حقوق الانسان في دورته القادمة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

واوضح خريشة انه سيتم نقاش هذه القرصنة لأموال شعبنا خلال الاتصالات مع السفراء ضمن التحضيرات لدورة مجلس حقوق الانسان بعد قرار الكابنيت الإسرائيلي.

وأشار خريشة الى عقد اجتماع غدا في وزارة الخارجية السويسرية حيث سيتم اطلاعهم على حيثيات القرار المخالف لاتفاقيات جنيف وخاصة المادة 98 منها.

في الاطار، اكد خريشة ان نقاش القرصنة للأموال الفلسطينية سيتم ايضا مع المفوض السامي لحقوق الانسان وكذلك مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button