السلايدرياضة

الرواغ يكشف توجه الهلال الجديد في دوري غزة

كشف عنان الرواغ مدير ملف الكرة بنادي هلال غزة، يوم الإثنين، عن توجه جديد لدى الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول، بشأن الأسابيع الأربعة المتبقية من دوري الدرجة الممتازة.

وقال الرواغ في تصريح صحفي إن ناديه سيعمل خلال المباريات القادمة في الدوري على تجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا وعدد من الناشئين؛ في إطار تحضيراته للموسم المقبل، لافتا إلى أن الهلال يسعى للمشاركة في بطولة الكأس بغض النظر عن المنافسة على اللقب.

ولفت إلى أن المدير الفني وليد سالم جرّب عددًا من الناشئين في المباريات القليلة الماضية، معتبرًا أن هذا من حق ناديه؛ خاصة أنه ضمن البقاء في دوري الدرجة الممتازة.

 واستنكر الرواغ اعتبار هذا التوجه من قبل بعض الأندية المنافسة تكاسلا من الهلال، مشيرًا إلى أن ذات السيناريو تم تطبيقه في الموسم الماضي، حينما أمن الفريق بقائه مع انتهاء الجولة الـ18.

وحسب الرواغ، فإن اللاعبين الذين قادوا الهلال في الدوري الجاري، هم الذين تم منحهم الفرصة في نهاية الموسم الماضي، مثل وسام سلامة وبلال شعت ومحمد محمد عبيد ومحمد الترامسي ومحمد أبو عودة.

ويعد الهلال النادي الوحيد الذي لم يبرم صفقات قبل انطلاق الموسم الجاري، فيما اعتمد بشكل واضح على أبنائه وناشئيه، الأمر الذي يسعى لتكراره في الفترات القادمة. وفق مسئول ملف الكرة.

وفيما يتعلق بمباراة اتحاد خانيونس اليوم، ذكر الرواغ أنها ستشهد مشاركة عدد لا بأس به من الناشئين إلى جانب عناصر أساسية.

وألمح إلى أنه حال حققت التوجه الجديد نتائج إيجابية، سيسعى الهلال إلى تحقيق مركز متقدم والعودة إلى المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يلعب الهلال مع اتحاد خانيونس في لقاء الأسبوع التاسع عشر، على أن يواجه خدمات رفح وخدمات خانيونس وشباب رفح على التوالي في الأسابيع المتبقية من عمر المسابقة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button