اخبار عربية ودولية

قيادي بالشعبية: شعبنا لا يريد أن يكون التقرير الأممي مصيره الأدراج المغلقة

قال قيادي بارز في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الخميس، إن شعبنا الفلسطيني لا يريد أن يكون التقرير الصادر عن لجنة الأمم المتحدة ضد إسرائيل مصيره الأدراج المغلقة.

وأكد القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر في تصريح صحفي، ترحيب الجبهة بتقرير لجنة التحقيق الدولية في الانتهاكات التي مارسها الاحتلال ضد المدنيين في مسيرات العودة شرق قطاع غزة.

وعد مزهر أن هذا التقرير الأممي”خطوة في الاتجاه الصحيح وايجابية”، مشددا على ضرورة استئنافها عبر تحويل انتهاكات الاحتلال الموثقة إلى المحكمة الجنائية.

ووفق القيادي الفلسطيني، فإن ما جاء في التقرير الأممي حول جرائم الاحتلال ضد كل الفلسطينيين، يُشكّل فرصة أمام الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الإنسان للتكفير عن أخطائها باعتماد ما جاء فيه.

ولفت إلى أهمية اعتماد ذلك؛ من أجل تحقيق العدالة في فلسطين، وإدانة جرائم الاحتلال وجلب قادته إلى المحاكمة الدولية العاجلة.

وحث جميل مزهر المؤسسات الدولية على رأسها الأمم المتحدة على وقف جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button