اخبار عربية ودوليةالسلايد

دراجي يوجه نصيحة للرئيس بوتفليقة بشأن العهدة الخامسة

طالب المعلق الرياضي حفيظ دراجي، يوم الجمعة، الرئيس الجزائري الحالي عبد العزيز بوتفليقة بالاستجابة لإرادة الشعب الرافض لاستمراره في قيادة البلاد لولاية خامسة.

وقال دراجي في تغريده كتبها عبر حسابه الرسمي في (تويتر) إنه “على الرئيس بوتفليقة أن يستجيب للإرادة الشعبية التي ترفض استمراره في قيادة شعب يرفض أن تتحكم فيه عصابة تقتل أحلامه”.

 

وأضاف المعلق الجزائري : “بوتفليقة ترشح لعهدة خامسة استجابة  لبضعة آلاف تجمعوا في قاعة رياضية”، متسائلا : “فهل سيستجيب لمئات الآلاف الذين خرجوا إلى الشوارع ويتراجع؟”.

يشار إلى أن عشرات الآلاف من المواطنين خرجوا اليوم في مسيرات سلمية بمختلف المدن والمحافظات الجزائرية؛ تنديدا بترشح عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة، مطالبين إياه بالتراجع؛ في ظل تقدمه في السن وتدهور حالته الصحية، الأمر الذي قد يعيق قيادته للبلاد.

وكتب حفيظ دراجي في تغريده أخرى عقب تفرق المظاهرات الاحتجاجية في المدن الجزائرية إن “البطل الوحيد هو الشعب”، معتبرا أن جدار الصمت تكسر بخروج المواطنين إلى الشوارع؛ رفضا للعهدة الخامسة.

وحسب دراجي، فإن الشعب الجزائري قال كلمته بصوت واحد، وهي إنه لا خوف من شعبنا أو عليه إنما خوفنا على وطننا من العصابة التي اختطفت الرئيس وسرقت أحلام الشعب في العيش الكريم. وفق تعبيره.

 

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button