اقتصاد

مسئولون يناقشون الإطار الاستراتيجي للتنمية المكانية لمحافظة الخليل 3020

أفادت بلدية الظاهرية، يوم السبت، أنها شاركت برفقة الغرفة التجارية، في ورشة عمل الإطار الإستراتيجي للتنمية المكانية لمحافظة الخليل 3020

وذكرت بلدية الظاهرية في تصريحٍ صحفي أن ورشة العمل جرت بحضور محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وعدد من رؤساء بلديات المحافظة والمؤسسات والدوائر الرسمية .

وأوضحت أنه “خلال اللقاء، تم مناقشة العديد من القضايا الخاصة بمحافظة الخليل من ناحية البنية التحتية والقطاعات المختلفة بالإضافة إلى تخصيص كل منطقة واحتياجاتها”.

من جانبه، أكد محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري أن الخليل من خلال هذه الخطة ستعمل على تحديد احتياجات كل منطقة من ناحية البنية التحتية والمتطلبات الرئيسية فيها.

وكشف اللواء البكري أن الخطة التنموية ستساهم في إيجاد مشاريع جديدة تعمل على إنهاء الكثير من الأزمات على مستوى محافظة الخليل في الضفة الغربية، داعيا الجميع إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل إنجاحها.

وشدد البكري على دعم القيادة الفلسطينية لخطط التنمية في الخليل خاصة مع استمرار الإجراءات الإسرائيلية المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني، موضحا أنه ستعمل على توفير حياة أفضل للمواطنين خلال الفترة القادمة.

يشار إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي كثفت خلال السنوات الماضية توسعها الاستيطاني في محافظات الضفة الغربية، على رأسها الخليل التي تتعرض لحملة تهويد ممنهج من الاحتلال ومستوطنيه.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button