الرئيسيةالسلايدالأهلي يلامس حلم الصعود لدوري الممتازة في غزة

الأهلي يلامس حلم الصعود لدوري الممتازة في غزة

مباراة اهلي غزة

غزة - هوم نيوز

حقق الأهلي فوزا مهما على نظيره الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، يوم الأحد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة.

ودون ثلاثية الأهلي، أحمد المدهون (26)، وبلال عساف (37)، ومصطفى الداعور (50)، فيما سجل هدف الجلاء الوحيد، علاء ضهير (45) من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق 9 نقاط أمام منافسه خدمات البريج، فيما بقي رصيد الجلاء 25 نقطة في المركز السادس.

وبات الأهلي بحاجة إلى نقطة واحدة من مبارياته الثلاث المتبقة في دوري الدرجة الأولى من أجل الصعود إلى الدرجة الممتازة رسميا برفقة بيت حانون الرياضي الذي حسم البطاقة الأولى مؤخرا.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.