منوعات

تركي آل شيخ يكشف: اجتماع مهم حول موسم الرياض 2019

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، عن اجتماع مهم عقده، حول اللمسات النهائية لإطلاق موسم الرياض 2019، والذي يأتي في إطار مواسم المملكة للعام الجاري؛ من أجل الترفيه عن المواطنين.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه في (تويتر): أنهيت قبل قليل اجتماعا مهما لوضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض، مضيفا : “ترقبونا في أواخر شهر أغسطس المقبل”.

وذكر رئيس مجلس إدارة هيئة الترفية، أنه سيتم نهاية شهر أغسطس، بدء الإعلان عن تفاصيل موسم الرياض، مبينا أنه سيكون بعد ذلك بشهرين “ترقبوا مفاجآت أتمنى ان تعجبكم”. وفق قوله.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1146876120974991361

وفي وقت لاحق، نشر تركي آل شيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، مجموعة من الصور الجميلة تظهر مطاعم وشركات ومحلات تجارية، داعيا أصحابها إلى التواصل مع الهيئة العامة للترفية من أجل المشاركة في موسم الرياض الجديد.

وعلق آل شيخ قائلا : “اتمنى من اصحاب المطاعم والمقاهي من شبابنا وشاباتنا واصحاب المشاريع الصغيرة في مملكتنا الحبيبة التواصل معنا في هيئة الترفيه وتقديم مايتناسب مع موسم الرياض”.

وكان آل شيخ قد صرح قبل أيام أن هيئة الترفية تضع في ملف تأهيل الشباب في السعودية، وتمكينهم، ضمن أولوياتها لصناعة ترفيه مستدام، منوها إلى الاتفاقيات التي جرى توقيعها بشأن الابتعاث الخارجي في التخصصات الترفيهية بالشراكة مع مؤسسات تأهيل الخريجين لسوق العمل.

يذكر أن الهيئة العامة للترفية في السعودية، تقوم منذ أن تولى تركي آل شيخ رئاسة مجلس إدارتها، بعمل مميز على صعيد الفن والترفية حيث أحضرت العديد من الفنانين العرب والأجانب إلى البلاد، في خطوات لاقت بعض الترحيب العربي والكثير من الجدل والرفض؛ بسبب جلب شخصيات تسيء للمملكة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button