اخبار عربية ودولية

حركة الائتلاف الوطني تستنكر العملية الارهابية في شمال سيناء

استنكرت حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني العملية الارهابية الاجرامية في شمال سيناء التي اودت بحياة ما يزيد عن 14 شهيد ما بين ضباط وجنود وعدد من الاصابات.

واكد الامين العام للحركة الرفيق محمد مقداد ان هذا العمل  الارهابي مدان وخطير وننظر له انه خارجاً عن الاعراف الدولية والاديان السماوية ، لا سيما انه خالي من الإنسانية.

وقال إن هذا العمل يهدف الي زعزعة الاوضاع الامنية في مصر العروبة بهدف النيل من مصر ومن تقدمها في دورها المنوط بحجمها في المنطقة.

وثمن الرفيق مقداد بيان الادانة للعملية الارهابية الذي صدر عن ديوان الرئاسة الفلسطينية ظهر اليوم، والذي ضم في طياته التضامن والتعاضد بين الشعبين.

ودعا مقداد قيادة الجيش المصري بالضرب بيد من حديد كل بؤر الارهاب التي تهدف الي اراقة دماء خير اجناد الارض، لاسيما ان مصر  قوية وعصية على الانكسار. 

من جانبه قال الرفيق محمد ماضي نائب الامين العام اننا كشعب فلسطيني مصري دمنا واحد وارضنا واحدة وفلسطين جزء لا يتجزأ من مصر والعكس فإن مصر على مر العصور حاضنة عربية لكل الأوطان.

واعرب الرفيق ماضي عن اسفه ومواساة حركته للقيادة المصرية على الحدث الارهابي والجرائم البشعة بحق الجنود الامنين الذين يحرسون ثغور وطنهم ويحمون شرف الامة من قبل جماعات ارهابية من مختلف الجنسيات.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button