السلايدرياضة

مشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة الجديدة

تحدث الشيخ عطية مبروك، يوم السبت، عن إمكانية فوز الزمالك بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد غياب استمر سنوات.

وقال الشيخ مبروك في حديث تابعته وكالة (هوم نيوز) عبر قناة (mbc مصر) إن الزمالك سيفوز بالدوري المصري حينما يكون جاهزا للفوز، وكذلك بالنسبة للأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يدخل بالجدل؛ لأن المستقبل كله بيد الله.

وأضاف أن التنبؤ بنتائج المباريات في كل المسابقات الرياضية سواء المحلية أو العالمية غير صحيح، إنما يكون موافق للقدر، مؤكدا عدم دقة مثل هذه التوقعات في كثير من الأحيان.

يذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة أمام الأهلي الذي سيلعب اليوم مع الإنتاج الحربي.

وبشأن فرص مصر بالتتويج بكأس الأمم الأفريقية المقبلة، دعا الشيخ مبروك اللاعبين إلى التعاون فيما بينهم وسماع تعليمات المدرب جيدا؛ من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتائج إيجابية، مؤكدا عدم وجود سحر في كرة القدم.

وعقب الشيخ مبروك على استخدام السحر من بعض المنتخبات الأفريقية، موضحا أن التغلب على السحر يكون بالتفوق والاجتهاد والتركيز داخل الملعب على كرة القدم فقط بعيدا عن أي اعتبارات أخرى.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button