منوعات

بث مباشر – مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 عبر قناة ATV التركية

ينتظر عشاق الدراما التركية، مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 وهي  الحلقة الأولى من الجزء الثاني بعد تعليقه قبل عدة أشهر لأسباب كانت لم يعلن عنه، حيث يحظى المسلسل بشعبية كبيرة وواسعة في الخليج والوطن العربي.

قالت وسائل إعلام تركية، إن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني، ستذاع اليوم، بعد توقف الجزء الأول عند الحلقة 27، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا وتعليق عرضه، بسبب الإغلاق من قبل الجهات المختصة.

لمشاهدة البث المباشر اضغط هنا

وأعلنت قناة ATV التركية عزمها على بث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الأول بالكامل عبر قمرها الصناعي نايل سات وعرب سات لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط، كما تميزت بنقل الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان.

وأكدت القناة في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المسلسل سيُذاع اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر وليبيا والسودان.

وتستعد العديد من القنوات العربية لبث المسلسل باللغة العربية لجمهورها ، ومنها قناة اليرموك، والدعوة الأردنية عبر أقمارها الصناعية، حيث تنشر قصة عشق الحلقة الثامنة والعشرين كاملة بعد انتهاء بثها على القناة التركية مترجمة باللغة العربية.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 بث مباشر

ويحظى مسلسل قيامة عثمان، أو المؤسس عثمان، بشعبية كبيرة في فلسطين والخليج والوطن العربي، حيث تساءل العديد من النشطاء على منصات التواصل عن موعد بثها، بعد انتشار الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وإقامة الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان، وهو ثالث أبناء أرطغرل وأصغرهم، يخلف والده بعد وفاته ويسير على خطاه لتحقيق انتصارات عظيمة.

وقيام الدولة العثمانية، كما يعرض المسلسل صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس والرومان، والتحديات التي يواجهها عثمان من أجل إقامة دولته، خاصة مع أفراد قبيلته، وأهله خلافًا مع عمه دوندار.

 

Related Articles

Back to top button