اخبار عربية ودولية

هنية ينعى القيادي في حماس محمد صيام

نعى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية إلى شعبنا الفلسطيني وإلى الأمة العربية محمد صيام أحد قادة الحركة وخطيب المسجد الأقصى، والرئيس الأسبق للجامعة الإسلامية بغزة.

وأكد هنية في تصريح صحفي أن الشيخ محمد صيام قامة وطنية كبيرة وعالمًا جليلًا وأديبًا عربيًا ورمزًا من رموز الحركة الإسلامية.

وتوفي صيام فجر اليوم الجمعة في إحدى مستشفيات جمهورية السودان الشقيقة، بعد حياة كريمة أمضاها يدافع شامخًا عن الحق الفلسطيني في كل الساحات والأروقة والمحافل.

وقال هنية إن الشيخ صيام كان نموذجًا في العطاء الفريد والذي ضرب فيه النموذج والمثل وتخرج على يديه أجيال من المناضلين والثوار والمعطاءين في مختلف المجالات.

وتمنى هنية أن يتقبل الله عزوجل صيام عنده في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يتغمّده برحمته ومغفرته الواسعة، وأن يحسن عزاء عائلته وأبنائه وأهله وذويه ومحبّيه، وأن يرزقهم الصبر والسلوان.

كما هاتف رئيس الحركة نجل الفقيد وقدم له التعازي في هذا المصاب الجلل ونقل له تعازي قيادة الحركة في الداخل والخارج.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button