Homeاخبار عربية ودوليةحركة الائتلاف الوطني تزور مقر حزب الشعب في غزة

حركة الائتلاف الوطني تزور مقر حزب الشعب في غزة

غزة - هوم نيوز

زار لفيف قيادي من حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني مقر حزب الشعب الفلسطيني في غزة، يتقدمه الامين العام الرفيق محمد مقداد ونائب الامين العام الرفيق محمد ماضي وعضو اللجنة المركزية الرفيق مازن أبو جبل.

جاء ذلك للتهنئة بمناسبة  الذكرى السابعة والثلاثون  التأسيس حزب الشعب الفلسطيني “الشيوعي سابقا” وانطلاقه للعمل النضالي التقدمي.

وكان في استقبال الوفد كلا من وليد العوض عضو المكتب السياسي وعبد القادر ادريس عضو لجنة مركزية وعادل خريس عضو لجنة مركزية وماهر نصر عضو قيادة فرع غزة ورمضان الجوجو عضو قيادة فرع غزة.

واثنى الامين العام محمد مقداد على الدور الهام الذي يقوم به حزب الشعب على الصعيد المحلي والدولي في خدمة القضية الوطنية لاسيما رأب الصدع الفلسطيني بجهود الحزب في تذليل العقبات امام سير عجلة المصالحة.

كما أثنى على التضحيات التي يقدمها الرفاق والرفيقات في الحزب من شهداء وجرحى ابان المواجهات مع الاحتلال في شطري الوطن وفي مخيمات اللجوء.

بدوره رحب الرفيق وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب بوفد قيادة حركة الائتلاف الوطني ، واثنى على الدور الوطني الذي تبذله قيادة الحركة وحضورها كافة المحافل الوطنية وشراكتهم في ميادين الكفاح الوطني.

واكد العوض على الشراكة الوطنية التي تربط حزب الشعب بكافة الفصائل الفلسطينية وعن الامتداد الثوري والتقدمي  للحزب ودعمه لتوحد اليسار الفلسطيني وتعزيزه لنضالات شعبنا في مواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية.