الرئيسيةاخبار عربية ودوليةتأجيل عودة نتنياهو من وارسو إلى إسرائيل

تأجيل عودة نتنياهو من وارسو إلى إسرائيل

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

تل أبيب - هوم نيوز

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الجمعة أنه تم تأجيل رحلة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من العاصمة البولندية وارسو إلى إسرائيل الليلة بسبب عطل فني في الطائرة.

وقالت القناة 13 العبرية إن نتنياهو والوفد المرافق عادوا إلى الفندق ومن المقرر أن يغادر مرة أخرى الساعة 9:30 صباح اليوم عندما يتم إرسال طائرة بديلة من” إسرائيل” .

وقد حدث هذا الخطأ عندما اصطدمت السيارة التي كانت تسحب الطائرة على المدرج بالعجلة الأمامية وأعطبتها، الأمر  الذي تسبب بتعطل الرحلة وتأجيل عودة نتنياهو.

وبعد الفحص من أحد فنيي شركة “إل عال” تقرر استدعاء طائرة بديلة من “إسرائيل” حتى يتمكن رئيس الوزراء من العودة قبل بدء يوم السبت.

يذكر أن نتنياهو شارك في مؤتمر وارسو الذي دعت له الإدارة الأمريكية من أجل مناقشة سبل السلام في الشرق الأوسط ومواجهة إيران.

حسام ابو كويك
مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.