اخبار عربية ودولية

ارزيقات: القبض على تاجر مخدرات كبير في بيتونيا بمدينة رام الله

أعلنت الشرطة الفلسطينية، عن إلقاء القبض على واحد من كبار تجار المخدرات في بلدة بيتونيا بمدينة رام الله في الضفة الغربية.

وقال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث الرسمي باسم الشرطة في تصريح صحفي حصلت وكالة “هوم نيوز” عليه الثلاثاء إن معلومات وصلت إلى إدارة مكافحة المخدرات حول وجود أحد أكبر مروجي وتجار المخدرات في منطقة بيتونيا.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة أن قوة من إدارة مكافحة المخدرات وأخرى من مركز شرطة بيتنونيا، قاموا بنصب كمين للمطلوب حول مكان سكنه.

وتابع: عند وصوله إلى مكان الكمين، حاول الفرار من القوة، غير أنه جرت السيطرة عليه من قبل عناصر الشرطة الفلسطينية في رام الله.

وحسب المتحدث باسم الشرطة، فإن الشخص الذي تم القبض عليه مطلوب منذ أكثر من عام على قضايا تجارة وترويج المواد المخدرة، مشيرا إلى أنه ضُبط بحوزته 24.9 غم من مادة الحشيش و8 حبات اكستازي المخدرة.

ولفت ارزيقات إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وتوقيف الشخص، لحين استكمال الإجراءات القانونية، منوها إلى أنه تمت إحالته إلى النيابة العامة؛ من أجل إجراء المقتضى القانوني بحقه.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button