Homeاخبار عربية ودوليةأسماء الفائزين بمنح الماجستير من الجامعات الفلسطينية

أسماء الفائزين بمنح الماجستير من الجامعات الفلسطينية

منح دراسية من اتحاد لجان العمل الزراعي في فلسطين

القدس - هوم نيوز

كشف اتحاد لجان العمل الزراعي، يوم الخميس، عن أسماء الفائزين من الجامعات في القدس والضفة الغربية، بمنح دراسية لدرجة الماجستير 2019/2020 بتمويل من الممثلية الهولندية في فلسطين.

وقال الاتحاد في تصريحٍ صحفي إن هذه المنحة الدراسية تأتي ضمن برنامج تعزيز بنك البذور البلدية (بذور)؛ بتمويل من الممثلية الهولندية، والمنفذ من قبل اتحاد لجان العمل الزراعي.

وكشف أنه تم اختيار الفائزين من محافظات مختلفة في الضفة الغربية والقدس، وهي (قلقيلية وجنين والظاهرية الخليل وبيت ساحور وطولكرم والخان الأحمر وبيت لحم وبيت ساحور).

وبين أن الأسماء الفائزة بمنح الماجستير من جامعات النجاح الوطنية، والقدس المفتوحة وبولتيكنيك فلسطين، والقدس وفلسطين التقنية والخليل.

وأوضح الاتحاد أن الأسماء الفائزة هي (دانا بركات أحمد حماد، وريان غسان صالح أبو الرب، ومراد محمود عبد العزيز قيسية، ورامي عبدالله رضا أبو سلامة، وفيرونيكا سالم عبدالله خير، وسهير عبد المجيد إبراهم عيده، وجميل خليل عبدالله الحمادين).

كما ضمت الأسناء (جميل خليل عبدالله الحمادين، وخلود بسام شكري جنيدي، واية باسم محمود قاسم، وليالي بلال محمد علي، ورهام ماجد أبو منشار، وخيرالله محمد مصطفى أبو العلا، ورزان منذر يعقوب الشرباتي، وبسمة صادق محمد بشتاق، وخالد محمد موسى سالم، وسوسن نعمان أحمد صرصور).