رياضة

اتحاد الكرة يقرر نقل مباراة الشاطئ وغزة الرياضي بالدوري

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الخميس، عن مصادقته على قرارات لجنة الانضباط الخاصة، المتعلقة بالجولة الثامنة بدوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة.

وقرر اتحاد الكرة في تصريحٍ صحفي نقل مباراة فريقي خدمات الشاطئ وغزة الرياضي من ملعب اليرموك في مدينة غزة، لحساب الأسبوع التاسع عشر من المسابقة.

وقال الاتحاد إن مباراة الشاطئ والرياضي ستلعب على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة؛ كعقوبة إزاء تصرفات جمهور البحرية في اللقاء الماضي ضد شباب رفح.

ويقول اتحاد الكرة إن جماهير خدمات الشاطئ؛ ألقت العديد من الألعاب النارية على أرضية ملعب خانيونس البلدي المعشب صناعيا، الأمر الذي قد يؤدي لإتلاف العشب حال تكرار الحادثة.

ويتصدر خدمات رفح جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة في غزة برصيد 39 نقطة، بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه قطبي خانيونس “الشباب والاتحاد”

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button