اخبار عربية ودولية

مدرسة دير البلح تعقد لقاء حول المحافظة على مؤسسات الأونروا بفلسطين

نظمت مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية، يوم الخميس، لقاءً توعويا مجتمعيا، حول آليات المحافظة على مؤسساتنا من التخريب والعبث.

وذكرت المدرسة في تصريحٍ صحفي أن اللقاء التوعوي جرى بمشاركة رئاسة المنطقة الوسطى ودائرة الأمن والسلامة بوكالة الغوث والمجلس المركزي لأولياء الأمور.

وحضر اللقاء، نائب رئيس المنطقة الوسطى أ. سامي الصالحي، ومدير منطقة شرق الوسطى التعليمية أ. رائد عدوان، ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية ” ب ” أ.هشام موسى، والمدير المساعد أ.لؤي الباز.

كما شارك في اللقاء مديرو ومديرات مدارس دير البلح والمختصين التربويين بوكالة الغوث، ورئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور في دير البلح السيد نصر البحيصي، ومدير شرطة دير البلح السيد محمود مسمح، ورئيس رابطة علماء فلسطين د.ماهر الحولي، بالإضافة إلى مخاتير ووجهاء دير البلح وأئمة المساجد وأعضاء المجالس المدرسية بمدارس دير البلح وأولياء الأمور والمجتمع المحلي وجيران المدرسة .

وكشفت المدرسة أنه جرى الاتفاق في ختام الاجتماع، على العمل سوياً بشكل جدي ومسئول، لنشر ثقافة المحافظة على مؤسساتنا وغرس مفاهيم قيمة وجعلها صديقة لأبنائنا واعتبارها من أهم المنجزات الوطنية.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button