اخبار عربية ودوليةالسلايد

الضميري: الحديث باللغة العامة عن الانقلاب وضع الكل في سلة المسؤولية الواحدة

أكد المتحدث باسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري اليوم الخميس، أن الحديث باللغة العامة عن الانقلاب والانفصال ووضع كل المنظمات في سلة المسؤولية الواحدة.

وقال الضميري في تصريح صحفي أن هذا موقف إحباط او انتهازي لكسب مواقف قد تفيد صاحبها في انتخابات قادمة عندما يطرح نفسه بديلا للكل الفلسطيني (الفاشل ) وطنيا وحزبيا.

وأضاف الضميري: ” حتى أن البعض وصل به الاحباط أو الانتهازية لاتهام الشعب الفلسطيني بالفشل”، متابعا “لماذا يخافون أو يخجلون او (يمشون الزيق الزيق ويقولون يا رب الستيرة)”.

وتابع اللواء الضميري ” لا يحددون من المسؤول ومن المعطّل ، ومن الذي يتمسك بالانقلاب والانفصال، متسائلا” لماذا يتماهون مع التعميم بلا فائدة سوى التنفيس النفسي وزيادة الإحباط واليأس”.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button