اخبار عربية ودولية

المجلس الإقليمي أشكول يبعث رسالة طمأنة للمستوطنين

بعث المجلس الاقليمي أشكول جنوب إسرائيل ، يوم الأربعاء، رسالة طمأنة للمستوطنين الإسرائيليين حول انفجارات سمعت في منطقة غلاف غزة.

وذكر موقع 0404 العبري، إن المجلس الاقليمي أشكول أبلغ المستوطنين أن أصوات الانفجارات القوية التي تسمع في منطقة أشكول ناجمة عن إلقاء العبوات المتفجرة والقنابل الأنبوبية واليدوية والمولتوف من قبل الفلسطينيين على حدود قطاع غزة.

وأكد المجلس أن الجيش الإسرائيلي يسيطر على الأمر ويقوم بعمل اللازم – وفي ذات الوقت تسمع أصوات انفجارات أخرى ناتجة عن تدريبات للجيش في قاعدة تساليم.

يذكر ان فعاليات الإرباك الليلي التي ينظمها الشبان الفلسطينيين قرب السياج الحدودي شرق قطاع غزة عادت بعد توقف لأكثر من ثلاثة شهور.

يأتي ذلك بعد أنباء تعثر مباحثات التهدئة في قطاع غزة بين الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حماس من جهة، وبين إسرائيل من جهة أخر، برعاية مصر والأمم المتحدة.

ويشهد قطاع غزة ظروفا صعبة منذ عام 2006 بسبب استمرار الحصار الإسرائيلي والانقسام الفلسطيني الداخلي بين حركتي فتح وحماس، وما نتج عنه من أزمات.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button