اخبار عربية ودولية

هيئة المتقاعدين العسكريين تصدر تنويها بشأن صفحاتها الرسمية

أصدرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في قطاع غزة، اليوم الخميس، تنويها هاما بشأن الصفحات الرسمية المعتمدة لها، والمخولة فقط بنشر كل ما يتعلق بفعاليات ونشاطات الهيئة.

وأعلنت المفوضية الاعلامية المركزية للمتقاعدين الممثلة بالمفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق، بالتشاور وبالاتفاق مع مسئولي الاعلام لفروع محافظات الجنوب الصفحات المركزية والرئيسية بالمحافظات الجنوبية.

وقالت الهيئة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنها تطلع كافة الاخوة المتقاعدين العسكريين على سياسة الهيئة وعلى كافة المستجدات المتعلقة بقضايا المتقاعدين، من خلال صفحاتها الرسمية، حيث نشرت روابطها على الصفحة المركزية.

وأكدت الهيئة التزامها بإعلام هادف وواعي ملتزم، يعمل على توصيل كافة الحقائق والنشاطات والفعاليات والبيانات واللقاءات ، وكذلك الاستفسارات التي تهم شأن المتقاعدين العسكريين وخاصة الجدد من خلال التواصل داخل الاطار الرسمي للصفحات سواء المركزية او بالفروع.

وثمنت المفوضية الاعلامية المركزية دور الطاقم الاعلامي بالهيئة والى كل العاملين بكافة اللجان بالفروع، والى كل المجموعات او المنتديات المساندة والمعروفة لدينا في كل الجهود المبذولة لمساندة قضايا المتقاعدين العسكريين.

وأشارت إلى أن هذه الجهود سواء كانت على مستوى الوطن او بالمحافظات الجنوبية، في تلقي او نقل الاخبار الرسمية من الصفحات الرسمية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية، مؤكدة أن غير ذلك لا علاقة لها به.

وأهابت الهيئة بكافة المواقع الالكترونية والاعلامية المرئية والمسموعة او المكتوبة باعتماد الصفحات الرسمية للهيئة باي خبر، وهي الجهات الرسمية المخولة فقط بنشر كل ما يتعلق بفعاليات ونشاطات الهيئة.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button