اخبار عربية ودولية

الأحمد: الجهاد الإسلامي رفضت حق العودة خلال حوار موسكو

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد، اليوم السبت، أن حركة الجهاد الإسلامي رفضت حق العودة وقرار 194 خلال الحوار الذي عقد في العاصمة الروسية موسكو قبل أيام.

وقال الأحمد في حديث متلفز إن مندوب الجهاد الإسلامي إلى حوار موسكو رفض حق العودة وقرار 194؛ لأنهم يرون أن ذلك يمثل اعترافا بإسرائيل.. أنا لا أتكلم بأرائي الشخصية إنما باسم حركة فتح”.

وأضاف الأحمد:” نحن لم نكن مرتاحين منذ البداية لأننا نعرف ماذا تخطط حماس له، مضيفا” منذ تجميد اللقاءات معها بعد تفجير موكب الحمد الله روسيا اعتبرت مجرد اجتماعاتنا انجاز في ظل الوضع الطبيعي”.

وقال الأحمد:” اعتادت روسيا على دعوتنا من اجل قضية واحدة ، مؤكدا أن هدفهم ليس كما هي تسابق بيانات الفصائل خاصة التي تشارك لأول مرة”.

وتابع الأحمد:” ذهبنا من اجل قضية واحدة وهي الموضوع السياسي الذي تستطيع روسيا مساعدتنا به أمام المجتمع الدولي، ازدادت أهمية اللقاء في ظل صفقة القرن التي بدأت تنفيذ على الأرض”.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button