اقتصاد

كلية مجتمع غزة تقدم عرضا لهيئة المتقاعدين العسكريين

قدمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم الثلاثاء عرضا مميزا للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية.

وذكرت الهيئة إن كلية مجتمع غزة قدمت عرضا مميزا للمتقاعدين العسكريين ولابنائهم الطلبة، بخصومات مختلفة

وفق آلية مرفقة لكافة البرامج وهي كالتالي:

اولا :البرنامج الاكاديمي .

1- استعداد الكلية لتقديم خصم خاص لأبناء وعائلات اعضاء الهيئة يصل الى 60% من رسوم الدراسية المقررة شريطة ان تزود الهيئة ادارة الكلية برساله رسميه تتضمن اسماء المستفيدين من هذه المنحة ,وان لا يقل معدل المستفيد 70% في كل فصل دراسي واذا اقل من ذألك تسحب منه المنحة

2- استعداد الكلية لتقسيط الرسوم الدراسية لكل فصل علي اربة دفعات وفق قوانين الكلية .

3- استعداد الكلية لاستقبال الطلبة الدارسين في مؤسسات اخرى ويودون اكمال دراستهم في الكلية وفق شروط المنحة المشار اليها سابقا .

4- يجب ان لا يقل حضور الطالب عن 75% من اجمالي المحاضرات لضمان استمرار المنحة .

ثانيا : برنامج الدبلوم المهني .

– تقدم الكلية خصما خاصا لأبناء واسر اعضاء الهيئة يصل الى 35% من الرسوم الدراسية المقررة.

ثالثا: برنامج الدورات التدريبية .

– تقدم الكلية عروض خاصه للراغبين بالالتحاق بالدورات المهنية التي تقدمها الكلية .

– الكلية جاهزة لتنظيم اية دورة تدريبيه خاصه وفق احتياجات الهيئة ,وفق الامكانات المتاحة في الكلية , وفق ما تم الاتفاق عليه بين الجانبين .

رابعا: مجالات اخرى للتعاون

الكلية جاهزة للتعاون مع الهيئة في تنظيم وعقد ورش ولقاءات وعمل وندوات وايام دراسية بما يخدم الجانبين , ووفق ما يتم الاتفاق عليه بين الجانبين .

يأتي هذا العرض بعد الاتفاق الذي عقدته الهيئة مع رئيس واعضاء مجلس كلية مجتمع غزة، بما يتلاءم مع الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اولياء الامور بالمحافظات الجنوبية.. ولاستمرار المسيرة التعليمية بكافة اتجاهاتها.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button