رياضة

الأقصى يصعد رسميا لدوري الدرجة الأولى في غزة

صعد فريق الأقصى رسميا لدوري الأولى، عقب تعادله مع أهلي النصيرات بدون أهداف، في المباراة التي جرت يوم الاثنين، في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية بفرع “الوسطى والجنوب”.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الطرفين، فيما احتاج الأقصى للخروج بنتيجة التعادل من أجل الصعود رسميا إلى دوري الدرجة الأولى في غزة، وهو الأمر الذي نجح في تحقيقه بختام اللقاء.

ورفع الأقصى رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، في حين بات رصيد أهلي النصيرات 37 نقطة في المركز الثاني، ليبقى الأخير ينافس في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نماء تأهل إلى دوري الدرجة الأولى عقب حصوله على المركز الأول في دوري الثانية في فرع “غزة والشمال” بعد منافسة شرسة مع المجمع الإسلامي والوفاق.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button