اقتصادالسلايد

إتلاف لحوم مجمدة فاسدة في معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة

أعلن المكتب الإعلامي في معبر كرم أبو سالم، يوم الإثنين، عن إتلاف أطقم وزارتي الاقتصاد والزراعة، لحوم مجمدة فاسدة في المعبر التجاري جنوب قطاع غزة.

وذكر المكتب الإعلامي في تصريحٍ صحفي إن وزارتا الاقتصاد والزراعة، أتلفتا 2200 كيلو جرام من جناح دجاج مجمد، بإشراف الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية.

من جهته، قال مصدر مسئول في الوزارتين إن العاملين في معبر كرم أبو سالم، ضبطوا كمية اللحوم الفاسدة المستوردة، خلال تفتيش البضائع خاصة شاحنات اللحوم والألبان.

وأوضح أن علامات فساد وتغيير باللون ظهرت على لحوم الدجاج المستوردة التي تم ضبطها، بالإضافة إلى وجود كدمات على الجناح، مبينا أن هذا مخالف للأنظمة والقوانين.

وأكد أن طواقم وزارتي الاقتصاد الوطني والزراعة في معبر كرم أبو سالم، أتلفت اللحوم الفاسدة؛ نظرا لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وذلك بحضور جهات الاختصاص القانونية العاملة.

وتقوم الأطقم الوزارية العامة في معبر كرم أبو سالم التجاري، بحملات تفتيش وتدقيق مستمرة على البضائع الواردة إلى غزة؛ من أجل ضمان وصول المنتجات السلمية إلى الأسواق والمستهلكين.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button