السلايدرياضة

مدرب هلال غزة يفتح النار على فايز عمران ولجنة الحكام

شن وليد سالم المدير الفني للهلال، يوم الإثنين، هجوما حادا على لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وفايز عمران حكم مباراة فريقه ضد الصداقة، في الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الممتازة لأندية غزة.

وقال سالم في تصريح خاص بموقع (هوم نيوز) : “لم نلعب مباراة كرة قدم، إنما كانت مهزلة تحكيمية كاملة”، واصفا عمران بأنه لا يفقه في التحكيم أي شيء.

وتساءل سالم : “لا أعرف كيف تختار اللجنة حكما يشجع الفريق المنافس، ويتحكم في مصيرنا”، معتبرًا أن الحكم فايز عمران قتل المباراة من البداية.

وأضاف : “الحكم أخرج اللاعبين عن تركيزهم، وأنهى المباراة من أول عشر دقائق (..) لم نر كرة قدم إنما عصبية واعتراضات من اللاعبين على قرارات الحكم”.

وأشار مدرب الهلال إلى التراجع الملحوظ في نتائج فريقه خلال منافسات الدور الثاني مقارنة بالأول، منوها إلى أن الهلال يعاني من إصابات مؤثرة في صفوف اللاعبين.

وذكر أن فريقه كان يطمح في الاستمرار بالمنافسة على لقب دوري غزة، مستدركا : “لكن نحن الآن في المنطقة الدافئة، وأمنا أنفسنا بعدد نقاط جيد في مرحلة الذهاب”.

وختم المدير الفني للهلال حديثه قائلا : “الحكم فايز عمران أنهى الآمال بشكل كبير في المهزلة التحكيمية التي فعلها”.

وتعد خسارة الهلال أمام الصداقة (0-3) الثالثة له على التوالي في دوري الممتازة بغزة، إذ تراجع إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button