السلايدرياضة

العماوي يكشف سر صعود بيت حانون الرياضي لدوري الممتازة

كشف محمد العماوي المدير الفني لبيت حانون الرياضي، يوم الأحد، عن سر صعود فريقه إلى دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة، لأول مرة في تاريخه.

وقال العماوي في تصريح خاص بموقع (هوم نيوز) إن الصعود للدرجة الممتازة، جاء نتائج عمل متواصل بدأ قبل انطلاق الموسم الرياضي، موضحا أن حصد مع لاعبيه الثمار التي غرسوها خطوة بخطوة.

وذكر أنه كان يتعامل مع كل مباراة في الدوري كأنها نهائي كأس، مشيرًا إلى النتائج والأرقام القياسية التي حققها لاعبوه خلال منافسات الدوري.

وبين العماوي أن فريق بيت حانون الرياضي تمكن هذا الموسم من تخطي 18 مباراة متتالية دون أي خسارة.

وأضاف أن فريقه فاز في 14 مباراة، وتعادل 4 مرات فقط، مشيدا بهذا الإنجاز غير المسبوق في مسابقات كرة القدم في غزة.

وأرجع العماوي تحقيق هذه الإنجازات التاريخية إلى جمهور بلدة بيت حانون الذي ساند الفريق دون كلل منذ أن كان في دوري الدرجة الثانية، وكذلك اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم من أجل هذه اللحظات.

ونجح بيت حانون الرياضي، يوم الأحد، من حصد بطاقة الصعود الأولى لدوري الممتازة، في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة للنادي الذي يقوده العماوي منذ سنوات.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button