اخبار عربية ودولية

مشاهدة مسلسل 3 قروش الحلقة الجديدة

أصدر المجلس الثوري لحركة فتح، يوم السبت، بيانا هاما، في ختام أعمال دورته العادية الخامسة، التي عقدت في مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، بمشاركة الرئيس محمود عباس وقادة الحركة.

وعقدت الدورة العادية، في الفترة الواقعة 6-8 فبراير 2019، تحت شعار “دورة القرار الوطني المستقل تجسيد للوحدة الوطنية وأي بوصله لا تشير للقدس خائنه”.

وتأتي هذه الدورة الاعتيادية بتوقيت بالغ الأهمية، من حيث حجم التحديات الجسام المفروضة على شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية واستمع المجلس في مستهل أعماله لكلمة سياسية شاملة، من الرئيس محمود عباس، كما استمع لتقريري اللجنة المركزية والمجلس الثوري.

كما شهدت جلسات الدورة نقاشاً مستفيضاً شمل المواضيع السياسية والوطنية والتنظيمية كافة. يشار إلى أن المجلس الثوري لحركة فتح، أوصى بإعادة صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة كاملة، بالإضافة إلى دعوته للرئيس عباس بتشكيل حكومة فصائلية جديدة

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button