رياضة

نادي الشارقة يعلن مكان تجمع الحافلات المتوجهة لاستاد الفجيرة

أعلن نادي الشارقة، يوم السبت، عن مكان تجمع الحافلات المتوجهة إلى استاد الفجيرة؛ لمؤازرة فريقه الكروي الأول ضد الإمارات، ضمن منافسات ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وقال نادي الشارقة في تصريح صحفي : “للجماهير الراغبة في مؤازرة الفريق في مباراته باستاد الفجيرة أمام نادي الإمارات، ستخصص إدارة النادي حافلات للتوجه إلى الملعب”.

وأوضح أن الحافلات ستتجمع عند مسجدا نادي الشارقة في فرعيه بالجزانة وسمنان، منوها إلى أنها ستنطلق في تمام الساعة 14:45 إلى استاد الفجيرة بالإمارات.

وكان الفريق الأول بنادي الشارقة، قد غادر الليلة إلى الفجيرة؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الإمارات في كأس رئيس الدولة.

من جهته، دعا لاعب الشارقة ايغور كورونادو، الجماهير إلى الحضور بشكل أوسع في المباريات المقبلة، مؤكدا أهمية دعمهم للاعبين.

وقال كورونادو إن دعم الجماهير خلال المباراة يسهل على لاعبي الشارقة المهمة، ويبث في نفوسهم الحماس، مشيدا بتشجيعهم المتواصل في المباريات السابقة.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button