السلايدرياضة

نادي التفاح يقرر قبول استقالة مدربه مازن الكتناني

قرر مجلس إدارة نادي التفاح، يوم الخميس، قبول استقالة الجهاز الفني لفريقه الأول بقيادة مازن الكتناني، والتي تقدم بها عقب خسارته أمام أهلي غزة (1-3) ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى.

وذكر التفاح في تصريح صحفي أنه يجري مفاوضات مع عدد من المدربين من أجل قيادة الفريق في المرحلة القادمة، مشيرة إلى أنه سيجري الإعلان عن هوية المدرب الجديد بعد مباراة الأسبوع الثامن عشر ضد خدمات البريج.

وكان الكتناني قد تقدم باستقالته من تدريب التفاح عقب نهاية مباريات الأسبوع السادس عشر إلى أن مجلس الإدارة رفضها، وقرر منحه فرصة أخيرة أمام الأهلي.

وتولى الكتناني مهمة تدريب التفاح بعد نهاية مرحلة الذهاب، حيث حقق نتائج إيجابية في مستهل مشواره، قبل أن يتعثر، علما أن فريقه لم يفز في الجولات الأربع الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button