السلايدرياضة

اتحاد الكرة يعاقب أربعة أندية في دوري غزة

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الخميس، عن مصادقته على قرارات لجنة الانضباط، عقب نهاية الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجتين الممتازة والأولى لأندية قطاع غزة.

وقررت لجنة الانضباط حرمان عضو مجلس إدارة نادي شباب معن باسل القصاص من مرافقة الفريق، مباراتين متتاليتين في دوري الدرجة الثالثة بفرغ الوسطى والجنوب.

كما أقرت إيقاف أسامة أبو قضامة لاعب خدمات البريج، مباراتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد في دوري الدرجة الأولى.

كما قررت نقل مباراة لفريق بيت لاهيا من ملعبه شمال قطاع غزة، لتلعب في ملعب آخر، موضحة أنه “سيتم تحديد مباراة الفريق في الأسبوع العشرين أمام خدمات دير البلح لاحقا”.

وحسب اللجنة، فقد تقرر أيضًا إيقاف محمد المقوسي المدير الفني لبيت لاهيا، مباراتين رسميتين، وكذلك إيقاف مهند اللي لاعب خدمات المغازي، 3 لقاءات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد.

ومن المقرر أن تفتتح منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجتين الممتازة والأولى يوم السبت القادم، فيما سيتم استكمال مباريات باقي الدرجات في اليوم ذاته.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button