اخبار عربية ودوليةالسلايد

الشرطة تنفي مزاعم إسرائيلية حول منعها شبان قرية اللبن من إلقاء الحجارة

نفت المديرية العامة للشرطة الفلسطينية في رام الله، يوم الخميس ما تداوله موقع الصوت اليهودي على لسان قائد منطقة بنيامين في جيش الاحتلال الاسرائيلي، حول تواجد عناصرها قرب قرية اللبن الشرقية؛ لمنع الشبان من إلقاء الحجارة اتجاه سيارات المستوطنين.

وأكدت المديرية العامة للشرطة الفلسطينية في تصريح صحفي بشكل قاطع عدم صحة الرواية الإسرائيلية.

وأوضحت أنه وقبل شهرين تلقت الأجهزة الأمنية مناشدات من أهالي قريتي الساوية واللبن الشرقية، حول قيام المستوطنين بالتهجم على طلبة مدرستي الساوية واللبن الشرقية ومنعهم من دخولهما، مما أثر على المسيرة التعليمية فيهما.

وأضافت : “قامت قوات الأمن الوطني بإرسال مجموعة من العناصر باللباس المدني للتواجد أمام مدرستي الساوية واللبن الشرقية؛ لحماية الطلاب من اعتداءات المستوطنين ومساعدتهم بالمرور من الشارع المؤدي إلى مدارسهم”.

وأشارت إلى أن عناصرها قاموا بذلك؛ لضمان استمرار المسيرة التعليمية للطلاب، ولمنع الاحتلال من تنفيذ مخططاته الهادفة لإغلاق المدرستين.

وذكرت إن “هذا العمل الوطني لاقى ترحيبا وشكرا وارتياحا من قبل الأهالي في القريتين المذكورتين”.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button