اخبار عربية ودولية

السفير اللوح ينعي الشهيدين حمزة اشتيوي وحسن شلبي

نعى سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية السفير دياب اللوح، يوم السبت، نجل ابنة شقيقته الشهيد الشاب حمزة اشتيوي، الذي ارتقى شهيداً يوم أمس الجمعة على إثر إطلاق النار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما نعى السفير دياب اللوح في تصريح صحفي الشهيد الطفل حسن شلبي الذي ارتقى شهيدا بعد إطلاق النار عليه شرق بلدة خزاعة شرقي خانيونس.

وتقدم السفير دياب اللوح ومستشارو وكوادر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبية فلسطين بالجامعة العربية بأصدق التعازي والمواساة إلى آل اشتيوي وآل شلبي الكرام.

كما عزى كافة عائلات شهداء مسيرات العودة وشهداء الحركة الوطنية ، سائلين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء في جنات النعيم مع النبيين والصديقين والصالحين.

يذكر أن الشهيدين شلبي واشتيوي استشهد برصاص الاحتلال الجمعة خلال مشاركتهما في مسيرات العودة على حدود غزة.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button