منوعات

الفنانة درة تحصد ثلاث جوائز فردية في مهرجان وشوشة

حصلت الفنانة التونسية درة، مساء اليوم الأحد 20 يناير 2019، على عدد من الجوائز الفردية، وذلك خلال “مهرجان الأفضل” الذي ينظم من قبل “وشوشة”.

ونالت الفنانة درة جائزة أفضل ممثلة دراما في عام 2018 عن دورها في مسلسل “الشارع إلي ورانا”، وذلك من خلال تصويت الجمهور عبر موقع “وشوشة”.

كما حصدت درة جائزة أفضل مسلسل خارج شهر رمضان، عن مسلسل “الشارع إلي ورانا” الذي قادت بطولته برفقة نخبة من الفنانين المصريين.

كما توجه درة التونسية بجائزة مالية قيمتها 250 ألف جنيه مصري، مقدمة من قبل “ماستر جروب”، وذلك تقديرا لإبداعاتها الفنية خلال عام 2018.

وفي كلمة لها خلال التتويج بالجوائز الثلاثة، قالت الفنانة درة إنها سعيدة جدا بمناسبة حصولها على الجوائز الثلاثة من قبل وشوشة، مثمنة دوره في دعم الفن والفنانين في الفترة الراهنة.

وشكرت درة الجمهور الذي صوت لها في استفتاء أفضل ممثلة دراما عن عام 2018 من كل أنحاء العالم العربي، معتبرة أن مصر وتونس بلديها وتعتز بهما الاثنين.

كما توجهت الفنانة التونسية درة بالتحية إلى جميع الفنانين الذين شاركوها في مسلسل “الشارع إلي ورانا”، واعدة الجماهير بالاستمرار في تقديم الفن الهادف.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button