الرئيسيةاخبار عربية ودوليةالمؤسسات والأجهزة الحكومية تجري مناورات وسط قطاع غزة

المؤسسات والأجهزة الحكومية تجري مناورات وسط قطاع غزة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، يوم الثلاثاء، عن مناورات ستجريها المؤسسات والأجهزة الحكومية، لفحص مدى جاهزية الجبهة الداخلية الفلسطينية في القطاع.

وقالت وزارة الداخلية في تصريحٍ صحفي إن مناورات المؤسسات والأجهزة الحكومية، ستبدأ غداً الأربعاء 6 فبراير 2019، لمدة ساعتين من الساعة 12:00 حتى 2:00 في المحافظة الوسطى لقطاع غزة.

وأشارت إلى أنه سيسمع خلال المناورات أصوات انفجارات، وستكون حركة ملحوظة لمركبات الشرطة والدفاع المدني وسيارات الإسعاف، وانتشار لقوى الأمن والشرطة الفلسطينية.

وأكدت أن ذلك يأتي في إطار مناورة للمؤسسات والأجهزة الحكومية؛ لفحص مدى جاهزية الجبهة الداخلية في التعامل مع أوقات الأزمات والطوارئ في قطاع غزة.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.