السلايدرياضة

كويك يكشف هدف شباب جباليا القادم في دوري غزة

أكد خالد كويك المدير الفني لشباب جباليا، يوم الثلاثاء، أحقية فريقه في الفوز على اتحاد خانيونس، في المباراة التي جرت بملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وقال كويك في تصريح خاص بموقع (هوم نيوز) إن فريقه قدم مباراة أمام اتحاد خانيونس يستحق الفوز فيها، واصفا النقاط الثلاث التي حصدها بالغالية والثمينة.

وأوضح أن شباب جباليا يسعى إلى تقديم عروض جيدة، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات الخمس المتبقية من عمر دوري الدرجة الممتازة، وذلك رغم صعوبة المواجهات القادمة.

وكشف عن سعي فريقه إلى تحقيق مراكز متقدمة في جدول ترتيب دوري الممتازة، من خلال الخروج بنتائج إيجابية من المباريات في الأسابيع المقبلة، مشيدا بما قدمه لاعبي شباب جباليا خلال مباراة اتحاد خانيونس.

وفي سياقٍ متصل، ذكر كويك أن شباب جباليا يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في الخطوط كافة، لافتا إلى أنهم قادرون تحقيق نتائج إيجابية في المواجهات المرتقبة.

وبات شباب جباليا بعد تفوقه على اتحاد خانيونس في المركز السابع برصيد 25 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة خلف اتحاد الشجاعية وشباب رفح، في حين بقي اتحاد خانيونس في الترتيب الثالث برصيد 28 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس صاحب المركز الثاني.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button