منوعات

مشاهدة مسلسل الكنة الحلقة الجديدة

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل الكنة الحلقة 5 يحظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل الكنة الحلقة 5 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل الكنة الحلقة 5، ومن المتوقع أن مسلسل الكنة الحلقة 5 سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

فريق عمل مسلسل الكنة الحلقة 5، El kızı أصبح جاهزا حيث ستجسد سيفدا أرغنجي دور ايزو و اسماعيل ايجه شاشماز دور هارون يشارك في بطولته كل من سيديف افجي، بريهان سافاش، شاغلا شيمشيك و مجيد كوبير سينطلق تصويره قريبًا و سيعرض في الموسم الجديد على قناة Fox. انضمام “مجيد كوبير” ، “نور يازار” و “منير جان جيندوروك” إلى مسلسل “الكنه”.

‏سيحكي مسلسل الكنة الحلقة 5، عن ايزو التي صرت يتيمة في سن قبل الأوان، ولأنها نشأت من دون حب تتغير مع الزمن لشخصية شريرة ومنتقمة، كما تحلم أن تتزوج هارون كاراسو وتؤسس برفقته أسرة مثالية، بل الميراث الذي إنتظر واستمر لها من أبوها يحول جميع الأشياء! المجهود من من اصدار NTC Medya لقناة فوكس ومن كتابة هلال يلديز (كاتبة مسلسل الصبي) سيحكي عن ايزو التي تيتمت وهي ضئيلة وكبرت بلا حب ، تتبدل مع الدهر لشخصية شريرة ومنتقمة.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button