السلايدرياضة

6 مباريات مهمة في دوري غزة لكرة القدم غدا

تستكمل مساء يوم غد الإثنين، مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الممتازة والأولى، فيما تستضيف ملاعب قطاع غزة عددًا من المنافسات في دوري الدرجات الأولى والثانية والثالثة بفرعيهما.

في الدرجة الممتازة، يحل اتحاد خانيونس (الثالث – 28 نقطة) ضيفا على شباب جباليا (السابع – 22 نقطة) في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بينما يصطدم بيت حانون الأهلي (الثاني عشر – 11 نقطة) بنظيره خدمات رفح (الأول – 35 نقطة).

وفي الدرجة الأولى، يلعب خدمات النصيرات مع القادسية في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في حين يواجه الزيتون ضيفه بيت حانون الرياضي في ملعب اليرموك.

ويتواجد خدمات النصيرات في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات دير البلح، ويمتلك القادسية 19 نقطة في الترتيب السابع بفارق المواجهات أمام خدمات المغازي الذي تعادل، اليوم الأحد، مع بيت لاهيا بدون أهداف.

أما بيت حانون الرياضي، فإنه يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد40 نقطة، فيما يستحوذ الزيتون على 23 نقطة في المركز الخامس.

وفي الدرجة الثالثة، يلتقي الرباط مع شباب الزوايدة على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ويستضيف ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى، موقعة شباب معن وأهلي البريج.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button