Homeاخبار عربية ودوليةأبو هولي يكشف تفاصيل اجتماعه مع جبهة النضال الشعبي في غزة

أبو هولي يكشف تفاصيل اجتماعه مع جبهة النضال الشعبي في غزة

أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

غزة - هوم نيوز

كشف أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عن تفاصيل اجتماعه مع وفد من جبهة النضال الشعبي في مقر دائرة شئون اللاجئين بمدينة غزة.

وقال أبو هولي في تصريح صحفي إنه اجتمع مع وفد من جبهة النضال الشعبي، ضم سكرتيرها في غزة محمود الزق، وعضو لجنتها المركزية عاطف السويركي، وعضو مكتبها السياسي عبد العزيز قديح.

وذكر أنه وضع الوفد على خطة التحرك؛ لحشد الدعم السياسي للأونروا؛ من أجل تجديد التفويض الممنوح لها في نوفمبر المقبل.

وأضاف أبو هولي أنه أطلع وفد جبهة النضال، على تفاصيل عمل اللجان الشعبية في المخيمات، وتحضيرات إحياء ذكرى النكبة، وكذلك إنجازات دائرة شئون اللاجئين وطبيعة عملها.

وتحدث أبو هولي خلال الاجتماع، حول أهمية استمرار تقديم خدمات مؤسسات وكالة الغوث للاجئين الفلسطينيين؛ حتى حل قضيتهم بشكل عادل وفق قرارات الشرعية الدولية.

وحذر من المحاولات الأمريكية والإسرائيلية لتصفية قضية اللاجئين عبر إنهاء عمل وكالة الغوث؛ من خلال وقف تمويلها، مجددا التأكيد على رفض القيادة لصفقة القرن.

وتطرق أبو هولي إلى مواقف الرئيس عباس، مبينا أنه سيبقى صخرة وصمام أمان لحماية مشروعنا الوطني، مشيرا إلى أهمية تحقيق الوحدة الوطنية تحت مظلة منظمة التحرير.

بدوره، لفت محمود الزق إلى أن قضية اللاجئين تواجه مؤامرة كبرى، مشددا على ضرورة توحيد جميع الجهود الوطنية من أجل الدفاع عنها بوجه مؤامرات التصفية.