اخبار عربية ودولية

مشاهدة مسلسل عالحد الحلقة الجديدة

أعلنت رئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء، عن أسماء خطباء الجمعة القادمة في الحرمين الشريفين “المسجد الحرام والنبوي”.

وقالت رئاسة شؤون الحرمين إن خطبة صلاة الجمعة القادمة 24 / 06 /1440 هجري، في المسجد الحرام، سيلقيها الشيخ د. أسامة بن عبد الله خياط.

وأضافت رئاسة شؤون الحرمين عبر حسابها الرسمي في (تويتر) أن خطبة الجمعة في المسجد النبوي الشريف سيقدمها فضيلة الشيخ د. حسين بن عبد العزيز آل شيخ.

وفي سياق آخر، كشف رئاسة شؤون الحرمين عن عدد المستفيدين من خدمات الترجمة في المسجد الحرام خلال الربع الأول من العام الهجري الجاري.

وبينت أن هناك 785 ألف مستفيد من خدمات الترجمة في المسجد الحرام خلال الربع الأول، تنوعت ما بين الإنجليزية والفرنسية والفارسية والتركية والصينية وغيرها من اللغات.

تجدر الإشارة إلى أن رئاسة شؤون الحرمين، هي جهاز حكومي يرتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته الإعلامية للمواطنين عبر المنصات الاجتماعية.

noor

اعمل في مجال الصحافة والإعلام وحاصل على شهادة البكالوريوس في ذات المجال من جامعة فلسطينية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف: 970598542354 الإيميل: kazem@home4news.com

Related Articles

Back to top button