اخبار عربية ودوليةالسلايد

الشيخ يكشف عن مجريات لقاء الرئيس عباس والملك سلمان في الرياض

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوزير حسين الشيخ، يوم الثلاثاء، عن مجريات اللقاء الذي عقد اليوم الثلاثاء بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقال الشيخ في تصريح صحفي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” إن لقاء الرئيس عباس مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في الرياض، كان اخوياً وحميماً.

وأضاف الوزير الشيخ أن اللقاء تناول كل القضايا الراهنة، مشيرا إلى ان الملك سلمان أكد وقوف السعودية إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

يذكر أن الرئيس عباس توجه إلى العاصمة السعودية الرياض يوم أمس الاثنين في زيارة تستمر لمدة يومين؛ للتباحث في القضايا التي تهم الشأن الفلسطيني ومستقبل القضية.

وجاءت هذه الزيارة بعد أيام من وثيقة سعودية سربت عبر وسائل الإعلام تؤكد موقف المملكة العربية السعودية في رفض صفقة القرن والتمسك بالحقوق الفلسطينية.

حسام ابو كويك

مدون واحب الكتابة فى التقنية والاخبار العامة، حاصل على ليسانس آداب قسم صحافة، اتجهت للعمل من خلال الإنترنت منذ عام 2011 الماضي واعمل في مجال التجار الإلكترونية وأحب الإطلاع والقراءة وتقديم المساعدة في مجالات التقنية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :970599825641 الإيميل : mojebrel@home4news.com

Related Articles

Back to top button