الرئيسيةمنوعاتأريحا تستقبل 20 ألف سائح خلال 24 ساعة

أريحا تستقبل 20 ألف سائح خلال 24 ساعة

أريحا - هوم نيوز - هوم نيوز

أعلنت الشرطة السياحية الفلسطينية، يوم الجمعة 25 يناير 2019، عن تأمين عناصرها، دخول 20 ألف سائح وسائحة إلى منطقة البحر الميت في محافظة أريحا في الضفة الغربية بفلسطين.

وقالت الشرطة السياحية في بيان صحفي حصل موقع (هوم نيوز) عليه إن عناصرها أتموا عملية تأمين دخول السياح إلى محافظة أريحا بنجاح، موضحة أنه لم يسجل وقوع أي حوادث غير اعتيادية.

وانتشرت الشرطة السياحية بشكل مكثف في مختلف أنحاء محافظة أريحا، من أجل تنظيم حركة السير أمام السياح والزوار، الأمر الذي يعزز الراحة والطمأنينة في نفوسهم، خاصة في ساعات المساء التي تشهد حركة نشطة خلال فصل الشتاء.

ويقصد آلاف السياح الفلسطينيين والأجانب، محافظة أريحا بشكل دوري، من أجل الاستجمام والتنزه والاستمتاع بالأوقات الجميلة والتسوق؛ كونها تحتوي على العديد من الأماكن الفريدة والمريحة للأعصاب.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.