Homeمنوعاتصبا مبارك تكشف تفاصيل مسلسلها القادم حول اللاجئين السوريين

صبا مبارك تكشف تفاصيل مسلسلها القادم حول اللاجئين السوريين

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك يوم الخميس 10 يناير 2019، عن تفاصيل مشروعها الفني القادم، موضحة أن شركة الإنتاج التي تمتلكها تستعد لإنتاج مسلسل حول قضية اللاجئين السوريين في المخيم “الإماراتي الأردني” بمنطقة “مريجيب الفهود” في محافظة الزرقاء.

وأوضحت صبا مبارك خلال حديثها لقناة “أبو ظبي الرياضية” أن المسلسل سيسلط الضوء على حياة اللاجئين السوريين داخل المخيمات، والصعوبات والمعاناة التي يعيشونها منذ نزوحهم من بيوتهم جراء الحرب.

كما سيستعرض المسلسل إصرار وأمل وعزيمة اللاجئين السوريين وقدرتهم على القتال المعنوي والنفسي من أجل توفير حياة كريمة ومستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.

وذكرت الفنانة مبارك أن المسلسل سيُنتج لصالح قناة أبو ظبي، فيما سيشارك فيه نخبة من الفنانين السوريين والأردنيين والإماراتيين، معبرة عن حماستها لهذا العمل الفني الجديد.

وبينت أن موضوع اللاجئين من الملفات التي تهمها بشكل خاص على المستويات كافة؛ كونها تعمل منذ عامين في مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، متمنية أن يكلل المشروع بالنجاح؛ لأنه يحمل رسالة سامية ومشرفة.

وختمت الفنانة الأردنية حديثها قائلة : “نأمل أن نوفق في تسليط الضوء على ملف اللاجئين السوريين بشكل مشرف، بعيدا عن الحزن والابتزاز العاطفي، إنما عبر إبراز العزيمة والصمود والقوة لديهم”.