السلايدرياضة

بيت حانون الرياضي يصعد للدرجة الممتازة في دوري غزة

صعد فريق بيت حانون الرياضي، يوم الأحد، إلى الدرجة الممتازة، عقب فوزه على منافسه القادسية الرفحي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت في ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

ويدين بيت حانون الرياضي بصعوده للدرجة الممتازة وفوزه على القادسية للاعبيه جمال الأفغاني ومحمد أبو ريالة ومحمود العارضة، الذين أحرزا أهداف المباراة في الدقيقتين 57 و87 و93.

ورفع بيت حانون الرياضي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد القادسية عند 19 نقطة في المركز السابع.

وحسم فريق “الحوانين” تأهله لدوري غزة، رغم بقاء أربعة أسابيع على نهاية المسابقة، إذ يبتعد عن منافسه الأول الأهلي بعشر نقاط كاملة.

بهذه النتيجة، تبقى بطاقة الصعود الثانية حائرة بين فريقي أهلي غزة وخدمات البريج، حيث يمتلك الأول 36 نقطة في الترتيب الثاني، ويلاحقه الأخير في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ويعد هذا الإنجاز تاريخيا بالنسبة لبيت حانون الرياضي ولم يسبق أن حديث، علما أنه صعد الموسم الماضي للدرجة الأولى، ثم سريعا مضى نحو دوري الأضواء.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button