الرئيسيةمنوعاتمكسيم خليل يتحدث عن الفرق بين الدراما السورية والمصرية

مكسيم خليل يتحدث عن الفرق بين الدراما السورية والمصرية

القاهرة - هوم نيوز

كشف الفنان مكسيم خليل مساء الأحد 6 يناير 2019، عن الاختلافات بين الدراما والمسلسلات في بلاده سوريا ومصر.

وقال مكسيم خليل خلال لقاء عبر قناة (cbc) الفضائية إن الدراما المصرية تتميز عن السورية بكثرة أعداد المسلسلات التي تنتج في كل عام.

وأضاف خليل أن طريقة الإنتاج والإعداد والتحضير والتصوير تختلف بين الدراما السورية والمصرية، مبديا إعجابه بالتجربة المصرية العربية.

وأنهى الفنان السوري مكسيم خليل خلال الفترة الماضية، تصوير مسلسله الجديد الذي تشاركه فيه زوجته الفنانة سوسن ارشيد، فيما أخرجه العالمي دومينيك مول، الذي أطلق عليه اسم “إيدن”.

الجدير بالذكر أن مكسيم خليل فنان سوري من أم روسية، وتزوج مرتين، الأولى كانت من الفنانة يارا خليل لكنهما انفصلا بعد سنوات قليلة، قبل أن يتزوج سوسن ارشيد وينجب منها طفلين، وهما لوكاس وجاد.

حسام عماد احمد
حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.