اقتصاد

لجان المقاومة تعقب على سحب موظفي السلطة من معبر كرم أبو سالم

عقبت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، اليوم الاحد، على سحب السلطة الفلسطينية موظفيها من معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب قطاع غزة.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي، إن سحب السلطة في رام الله موظفيها من معبر كرم ابوسالم “امعان في تكريس وتعزيز الانفصال والانقسام والحصار الظالم على قطاع غزة”.

وكانت إدارة معبر كرم أبو سالم قد اتهمت الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بطرد موظفي السلطة الفلسطينية من معبر كرم أبو سالم.

ولم يصدر أي تعقيب من وزارة الداخلية في قطاع غزة على هذا الموضوع حتى اللحظة.

خدمات يحقق المجد الخامس ويتوج بلقب دوري غزة

توج فريق خدمات رفح بلقب دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة لكرة القدم، عقب فوزه يوم الأحد، على نظيره شباب خانيونس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت في استاد خانيونس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من المسابقة.

ويدين خدمات رفح بفوزه على شباب خانيونس للاعبه مهيب أبو حيش الذي أحرز هدف المباراة في الدقيقة 30.

بهذا الانتصار، رفع خدمات رفح رصيده إلى 42 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري الممتازة، فيما بقي رصيد شباب خانيونس 29 نقطة في المركز الثاني “مؤقتا” بفارق المواجهات المباشرة أمام شباب خانيونس.

ويعتبر هذا اللقب، الخامس بالنسبة لخدمات رفح، إذ سبق له أن توج بطلا للمسابقة مواسم (1996-1997)، (1998-1999)، (2005-2006)، (2016-2017)، (2018-2019).

ولم يسبق لأي فريق أن توج بلقب دوري الممتازة في غزة بهذا العدد، إذ يأتي خلفه جاره شباب رفح برصيد لقبين اثنين.

حسام عماد احمد

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافه، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل : ahmed@home4news.com

Related Articles

Back to top button